سيراميكا كليوباترا ينفي الاستغناء عن عامر عامر

سيراميكا كليوباترا ينفي الاستغناء عن عامر عامرسيراميكا كليوباترا ينفي الاستغناء عن عامر عامر

رياضة19-2-2022 | 13:51

نفى معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا ، ما تردد عن استغناء النادي عن حارس مرماه الأساسي وكابتن الفريق الأول لكرة القدم "عامر عامر" .. معربا عن دهشته العارمة من الأخبار المغلوطة التي ترددت عبر أحد البرامج.

وقال البطاوي - في بيان اليوم السبت، "إن تلك الأخبار لا هدف منها إلا زعزعة استقرار الأندية، واشاعة الاضطراب، في غياب غير مبرر للمهنية".. مؤكدا "أن ادعاء أن الجهاز الفني بدأ رحلة البحث عن حارس مرمى جديد، أمر لا أساس له من الصحة، وبعيد كل البعد عن الحقيقة".

وأكد أن الكابتن عامر عامر أحد عناصر القوام الأساسي، وأن الجهاز الفني بقيادة الكابتن هيثم شعبان، لم يتخذ قرارًا برحيل أي لاعب في الوقت الحالي مبديا تمسكه بكل العناصر الموجودة بصفوف الفريق، خاصة وأن الموسم الحالي ممتد حتى أغسطس المقبل.

وناشد نادي سيراميكا كليوباترا وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية بتحري الدقة في تناول الأخبار التي تخص النادي بشكل عام، والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص، لا سيما أن المركز الإعلامي لنادي سيراميكا كليوباترا، حريص كل الحرص على مد جميع وسائل الإعلام بكل المعلومات المتعلقة بالنادي، ويسعى للتعاون مع جميع أطراف المنظومة بما يحقق صالح الكرة المصرية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين