رئيس جامعة السويس يتابع انتظام الدراسة في أول أيام الترم الثاني

رئيس جامعة السويس يتابع انتظام الدراسة في أول أيام الترم الثانيرئيس جامعة السويس يتابع انتظام الدراسة في أول أيام الترم الثاني

محافظات19-2-2022 | 17:09

تفقد دكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، عددا من كليات الجامعة لمتابعة انتظام الطلاب ومحاضرات الفصل الدراسي الثاني، وكافة الإجراءات التي قامت بها مختلف الكليات لاستقبال الفصل الدراسي من جاهزية القاعات والمدرجات والمعامل، والتزام الجميع بإجراءات السلامة والوقاية من تطهير وتباعد اجتماعي وغير ذلك.

وقد استهل الجولة بزيارة كلية الاداب حيث كان في الاستقبال دكتور محمد مازن جلال عميد الكلية، حيث تفقد بعض المدرجات والقاعات الدراسية مهنئا أعضاء هيئة التدريس و الطلاب بالفصل الدراسي متمنيا للجميع التوفيق والسداد.
وأكد على الجميع بضرورة الالتزام في المحاضرات مع اخذ الحيطة فيما يتعلق ب الإجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعي وكمامات الوقاية وغير ذلك من وسائل الحفاظ على صحة الجميع .

ثم انتقل "الشرقاوي" لزيارة مدرجات كلية التربية، وشعبة اللغة الانجليزية بكلية التجارة حيث اطمئن سيادته على انتظام جميع المحاضرات في مواعيدها والتزام الجميع ب المحاضرات وبكافة التعليمات المتعلقة بالحفاظ على الصحة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2