«وكيل تعليم الإسماعيلية» يشدد على تنفيذ عمليات التطهير والتعقيم للمدارس

«وكيل تعليم الإسماعيلية» يشدد على تنفيذ عمليات التطهير والتعقيم للمدارسجانب من التطهير

محافظات21-2-2022 | 11:11

قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية ، انه يتابع لاحظيا إتمام تنفيذ كافة عمليات التطهير والتعقيم للمدارس، و الإلتزام بتطبيق جميع الإجراءات الإحترازية و الوقائية بمدارس المحافظة ، خلال اليوم الدراسي، مؤكداً علي الحفاظ على سلامة الطلاب والقائمين على العملية التعليمية، وتفعيل خطة التعامل مع أى حالات تظهر عليها الأعراض، والتأكيد على تواجد الزائرة الصحية و توافر مستلزمات الرعاية الأولية.

وأكد "عجلان" على أهمية إنتظام سير اليوم الدراسى و تواجد المعلمين و الإشراف المستمر على مدار اليوم، مؤكدا على ضرورة متابعة ذلك بجميع المدارس بإدارات المحافظة التعليمية الثمانية.

وكان اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية قد وجه تعليماته الى مديرية التربية والتعليم، تحت إشراف وكيل وزارة التربية و التعليم بالمحافظة ، بإتمام كافة الإستعدادات لإستقبال الفصل الدراسي الثاني من العام ٢٠٢٢/٢٠٢١، و ذلك بإتخاذ عدة اجراءات بهدف توفير المناخ الجيد و الصحي الملائم لإستقبال ابنائنا الطلاب مع التشديد علي اجراءات الوقاية و التباعد.

وأكد المحافظ على ان رئيس مركز ومدينة القصاصين قام بالمرور ومتابعة سير العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني بقرية المحسمة القديمه وأعمال النظافة العامة داخل وخارج المدارس ،ومضيفا أنه قام بزيارة المدرسة الثانوية بالمحسمة و تم حث الطلاب علي تلقي لقاح كورونا كعمل احترازى وقائى، كما تم تطعيم عدد من طلاب المدرسة.

وسياق متصل، قامت أطقم العمل بحي ثالث بتعقيم وتطهير عدد من المدارس بنطاق الحي.

وأكد رئيس حي ثالث ، انه تم تعقيم وتطهير عددا من المدارس بنطاق الحي بالإضافة إلي إداره شمال التعليمية، و في حي ثان ، قام رئيس الحي بالتنسيق مع إدارة شمال الإسماعيلية التعليمية لتنفيذ خطة تطهير وتعقيم المدراس للحد من إنتشار فيروس كورونا.

حيث تم تعقيم و تطهير المدارس بنطاق حي ثان وتم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا وللحفاظ على أبنائنا الطلاب.

يأتي ذلك في إطار إستعدادات محافظة الإسماعيلية لإستقبال الفصل الدراسي الثاني، و تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتعاون كافة القطاعات بالمحافظة، مع تكثيف أعمال النظافة و التجميل و تفعيل الإجراءات الإحترازية بالمدارس للحفاظ علي الطلاب و المعلمين و العاملين بالمؤسسات التعليمية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2