بسمة وهبة تشيد بصندوق استثمار اموال المعاشات: جايبين ناس دماغ

بسمة وهبة تشيد بصندوق استثمار اموال المعاشات: جايبين ناس دماغبسمة وهبة تشيد بصندوق استثمار اموال المعاشات: جايبين ناس دماغ

TV21-2-2022 | 22:08

أكدت الإعلامية بسمة وهبة، أنّ نسبة المخاطرة بأموال المعاشات والتأمينات في الاستثمار تكاد تكون صفر، موضحةً: "إذا لم تتحقق المكاسب، فإن صاحب المعاش سيحصل على معاشه أيضا .. إذا مكنتش هكسب يبقى أنا مخسرتش".

وأضافت وهبة خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور: "نتحدث عن صندوق الاستثمار في أموال المعاشات، ومجلس أمناء الصندوق يضم عددا من الشخصيات الهامة مثل أحمدكوجاك نائب وزير المالية ورامي أبو النجا نائب محافظ البنك المركزي المصري والمهندسة مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري وفاطمة جورج خبير الاستثمار العقاري وعمرو رؤوف خبير في مجال الاستثمار المالي ونشأت مرتضى خبير في مجال الاستثمار المالي وحمد الصياد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ببنك الاستثمار القومي وأحمد الشحات المستشار القانوني للهيئة".

وتابعت، أن هذه الأسماء من أكثر الخبرات والكفاءات في المجال الاقتصادي والاستثمارات في مصر: "ناس عارفة كويسة تصرف فين وتكسب فين، جايبين ناس دماغ يا جماعة".

وأوضحت، أن كل مجالات الاستثمار آمنة ولا خطورة كبيرة بها مثل الاستثمار في العقارات والاستثمار في أذون وسندات الخزانة وأسهم البنوك والشركات في البورصة المصرية وغيرها وسندات الشركات والمساهمات في رؤوس أموال الشركات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2