اتحاد الناشرين المصريين ينتهي من تشكيل هيئة مكتبه

اتحاد الناشرين المصريين ينتهي من تشكيل هيئة مكتبهإتحاد الناشرين المصريين ينتهي من تشكيل هيئة مكتبه

عرب وعالم22-2-2022 | 02:07

عقد مجلس اداره اتحاد الناشرين المصريين جلسته اليوم بمقر الاتحاد ل تشكيل هيئه المكتب بحضور أحد عشرة عضو من اعضاء مجلس الادارة وتم بالاجماع اختيار الاستاذ/ سعيد عبده رئيسا لمجلس اداره الاتحاد والاستاذ/ عبد المنعم كامل وكيلا للاتحاد.

وترشح لمنصب الامين العام كلا من الاستاذ /أسامه شتات والاستاذ/أحمد رشاد وقد حصل الاستاذ /أسامه شتات علي عدد ستة أصوات والاستاذ/ أحمد رشاد علي عدد خمسة أصوات وبالتالي فاز بمنصب الامين العام الاستاذ /اسامه شتات.

كما ترشح على منصب امين صندوق الاتحاد كلا من الاستاذ/ ممدوح علي والاستاذ فادي جريس وقد حصل الاستاذ /ممدوح علي علي ستة اصوات والاستاذ فادي جريس علي خمسة اصوات وبالتالي فاز بمنصب أمين الصندوق الاستاذ/ممدوح علي.

وبذلك اسفر تشكيل هيئة المكتب من خلال الاقتراع السري بتمام النزاهة والشفافية وأثمرت عن اختيار رئيس الاتحاد الاستاذ / سعيد عبده مصطفى وكيل الاتحاد الاستاذ/ عبد المنعم كامل الامين العام الاستاذ /اسامه شتات امين الصندوق الاستاذ /ممدوح على، إلا أن ا. أحمد رشاد وا. فادي جريس قدما استقالتهما من المجلس، كما قرر المجلس ارجاء تشكيل اللجان النوعيه الي اقرب جلسه قادمه لمجلس اداره الاتحاد.

كما ان الاستقاله التي تقدم بها عددا من اعضاء مجلس الاداره لعدم حصولهم علي مناصب محددة داخل الاتحاد لن تؤثر علي دور الاتحاد في تقديم خدماته لاعضاء الجمعيه العمومية بما يحقق اهداف الاتحاد ورسالته في خدمه اعضاء الاتحاد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2