صدق أو لاتصدق.. قتل طفلة 7 سنوات بقنا قربانا للجان

صدق أو لاتصدق.. قتل طفلة 7 سنوات بقنا قربانا للجانصدق أو لاتصدق.. قتل طفلة 7 سنوات بقنا قربانا للجان

* عاجل28-12-2017 | 13:58

قنا – عادل الهوارى

بعد العثور على جثة الطفلة " حليمة موسى" 7 سنوات مقتولة ومفصولة الرأس تماما بمنطقة أبو مناع بمركز دشنا بشمال محافظه قنا شاعت حالة من الهلع الحقيقى بين أولياء الأمور وقرروا منع أبنائهم حتى من الذهاب للامتحانات والخروج من المنازل خوفا من نفس المصير.

إلا أن التحريات السريعة لرجال أمن قنا توصلت سريعا للقاتل ويدعى "أحمد محمد ع" 55 عام وبالتحقيق معه أمام النيابة كانت المفاجأة، المجرم اعترف بجريمته تماما ولكن الأغرب قوله إنه ذبحها بعد أن اتصل بساحر إفريقى للكشف عن مقبرة فرعونية بالمنطقة وقال له الساحر الأفريقى أن الجان الحارس للمقبرة غاضب ولن يرضى عننا إلا إذا قدمنا له قربانا واقترح عليه دم طفل أو طفلة أقل من عشر سنوات.

والد الطفلة قال: أن الجانى ظل يبحث معنا نهاراً كاملاً عن الطفلة فى كل مكان وكان يبكى وهو يبحث ويدعوا الله أن نعثر عليها على قيد الحياة ولم يكن يبدوا عليه أى تأثر بجريمته وحاول مراوغتنا وإبعادنا عن المكان المذبوحة فيه إبنتى.

جدير بالذكر أن من أرشد الأمن على جثة الطفلة هم طفلين كانا يلعبان معها قبل أن يأخذها الجانى بحجة إحضار حلوى لها وخاصة إنه مقرب من والدها وكان شريكا له فى أحد المشروعات التجارية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2