وزير الرياضة يكرم رموز الإعلام الرياضي

وزير الرياضة يكرم رموز الإعلام الرياضيوزير الرياضة يكرم رموز الإعلام الرياضي

رياضة22-2-2022 | 15:27

أقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل تكريم لعدد من رموز الإعلام الرياضي، بالتعاون مع الجمعية المصرية لرعاية اللاعبين القدامى، برئاسة اللواء عبد المنعم الحاج.

أعرب وزير الشباب والرياضة، عن شكره وتقديره لجميع الرموز والقامات من السادة الحضور، ودورهم الكبير في نشر الوعي والفكر الصحيح في المجتمع.

وقال الدكتور أشرف صبحي، إن وزارة الشباب والرياضة، تدعم نشر المفاهيم الصحيحة، وتكريم أصحابها، ليكونوا قدوة للآخرين، ومثلًا يحتذى به في المهنية.

وشدد وزير الشباب والرياضة، على أهمية تكريم هؤلاء الرموز، نظرا لتاريخهم المشرف في الإعلام الرياضي، وتقديرا منه لما بذلوه طوال مشوارهم الحافل.

ووجه وزير الشباب والرياضة حديثه إلى قامات الإعلام الرياضي، قائلًا: لقد تعلمنا منكم الكثير.. لكم منا كل الاحترام والتقدير على ما بذلتموه، يجب على الجيل الجديد والشباب التعلم منكم الكثير؛ ليستكملوا مسيرتكم.

شهد حفل التكريم كل من الكابتن محمود أبو رجيلة، الكابتن أحمد شوبير، الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، الكابتن فتحي مبروك، والكابتن ماهر فهمى، بالإضافة إلى عدد كبير من النقاد الرياضيين والصحفيين في الوسط الرياضي وفي مقدمتهم عصام شلتوت.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2