ياسر قورة: مخابرات دول أجنبية تحاول إحداث فتنة طائفية في مصر

ياسر قورة: مخابرات دول أجنبية تحاول إحداث فتنة طائفية في مصرياسر قورة: مخابرات دول أجنبية تحاول إحداث فتنة طائفية في مصر

* عاجل30-12-2017 | 18:54

كتب – محمد فتحي

نعى المهندس ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفد للشئون البرلمانية والسياسية، ضحايا الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف كنيسة مار مينا بحلوان مؤكدًا أن هناك مخابرات دول أجنبية تحاول إحداث فتنة طائفية في مصر ولكن الشعب كله على دراية كافية بالمخططات الأجنبية.

وقال قورة في بيان له اليوم، إن استهداف إخوتنا المسيحيين لن يكون له مردود سوي توحد المصريين أكثروأكثر، مضيفًا أن الرجل المسلم الذي انقض علي الإرهابي قاتل المسيحيين اثبت أن المصريين كلهم إيد واحدة لا فرق بينهم في مواجهة الإرهاب.

وشدد "مساعد رئيس حزب الوفد للشئون البرلمانية والسياسية" على أنه بعد انتهاء دور داعش في سوريا والعراق ونجاحهم في تفتيت هذه الدول لمصلحة إيران وإسرائيل وأمريكا مؤكدًا أن مخابرات هذه الدول ستحاول استخدام داعش الفترة القادمة في مصر وليبيا ولكن لن تنجح في ظل تكاتف الشعب المصري مع القوات المسلحة والشرطة.

وأضاف أن مخطط الدول الأجنبية الذي نجح في سوريا والعراق وليبيا واليمن لن ينجح في مصر، والتاريخ يشهد على تحطم كل مخططات الدول الأجنبية على أيد المصرييني، مضيفًا أن المصريين كلهم على علم وخطورة لذلك يقفون وراء الرئيس السيسي بكل قوة.

وأشار إلى أن تصدي قوات الشرطة والأهالي للإرهابيين ساعد في إفشال مخططهم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2