«الوزراء التونسي»: الاتحاد العام للشغل له دور فاعل بالإصلاحات التي ينتظرها المواطنون

«الوزراء التونسي»: الاتحاد العام للشغل له دور فاعل بالإصلاحات التي ينتظرها المواطنونرئيسة مجلس الوزراء التونسية نجلاء بودن

عرب وعالم22-2-2022 | 15:53

أكدت رئيسة مجلس الوزراء التونسية نجلاء بودن، الدور الفاعل للاتحاد العام التونسي للشغل في إصلاح الأوضاع الاجتماعية وتوفير مناخ اجتماعي ملائم؛ للانطلاق في الأولويات والإصلاحات الضرورية التي ينتظرها التونسيون.

وهنأت بودن - خلال لقائها الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي بقصر الحكومة بالقصبة - بإعادة انتخابه على رأس المنظمة الشغيلة وكافة أعضاء المكتب التنفيذي الجديد، متمنية للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم، مثمنة وجود امرأتين بالمكتب التنفيذي الجديد، داعية إلى ضرورة تعزيز وجودها في مختلف المناصب القيادية.

من جهته، أكد الطبوبي - في بيان ل مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد سيعمل بعد انتهاء أشغال المؤتمر على دراسة كل الملفات الاجتماعية والاقتصادية، وأن الاتحاد منفتح على كل الإصلاحات خاصة أن الوضع الاجتماعي والاقتصادي لا يحتمل التأخير.

وقال إن الإصلاح يجب أن يكون بالعدل والإنصاف بين مختلف فئات المجتمع، مضيفًا: "أن بلادنا في حاجة لتضامن وطني حقيقي والى إرادة صادقة وحقيقية تضع في حسابها مصلحة الشعب التونسي"، مؤكدًا أنه لا خوف على تونس وأن المستقبل سيكون أفضل.

أضف تعليق