أمام العدالة اليوم.. جنايات القاهرة تحاكم الأشقاء الثلاثة

أمام العدالة اليوم.. جنايات القاهرة تحاكم الأشقاء الثلاثةمحكمة

حوادث وقضايا23-2-2022 | 11:15

تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم، بالدعوتين المقامتين من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يتهمه فيهما بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ووفقا للدعوى الجديدة التي حملت رقم 45 سنة 2022، يتهم الكابتن محمود الخطيب المستشار مرتضي منصور، بسبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وتحمل الدعوي الأخرى رقم 45 سنة 2022، ويتهم فيها أيضا الكابتن محمود الخطيب المستشار مرتضى منصور، بسبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأقيمت دعوى جديدة من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاتهامه بالسب والقذف في حقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمنت أوراق الدعوى 12 مقطعا مرئيا لمرتضى منصور، احتوت على عبارات سب وقذف لمحمود الخطيب وعائلته وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ومديره التنفيذي.

والجدير بالذكر، أن مواد الاتهام التي قدمتها جهات التحقيق ضد مرتضى منصور في جميع القضايا، من ضمنها المادة 308 من قانون العقوبات، التي تعاقب بالحبس لجريمة خدش سمعة العائلات، وسبق لمحكمة جنح العجوزة، نظر عدة قضايا أخرى ضد مرتضى منصور، وتم تأجيلها لجلستي 12،13 فبراير 2022 عن وقائع أخرى مختلفة وفي تواريخ أخرى تحمل ذات الاتهامات.

وفى هذا الصدد، تستكمل محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، محاكمة 3 أشقاء بينهم سيدة وآخر"هارب" قتلوا والد طالبة انتقامًا منه لتشاجر ابنته مع زميلتها، ابنة أحد المتهمين، في مدرسة بمنطقة دار السلام محافظة القاهرة.

كشف قرار الإحالة عن قيام المتهمين الثلاثة الأشقاء، بقتل " آيانى.ق" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، مستخدمين أداتين «سنجة، عصا شوم» دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية، وتربصوا به بمحيط مسكنه، وما إن ظفروا به حتى تعدى عليه المتهمان الأول والثاني بالضرب، حال تواجد المتهم الثالث على مسرح الواقعة لمؤازرتهم، محدثين به الإصابات التي أودت بحياته.

أضاف قرار الإحالة أن هناك متهمة رابعة ، 34 سنة، ربة منزل شقيقة المتهمين الأول والثاني، اشتركت مع باقي المتهمين بطريقي التحريض في ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق بأن حرضتهم على قتل المجني عليه إثر خلاف سابق بينهم وتمت الجريمة بناء على هذا التحريض.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2