«تضمان الإسماعيلية» تتسلم الدفعة الثانية من صكوك الإطعام

«تضمان الإسماعيلية» تتسلم الدفعة الثانية من صكوك الإطعام تضمان الإسماعيلية تتسلم الدفعة الثانية من صكوك الإطعام

محافظات27-2-2022 | 11:14

استلمت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية ، من مديرية الأوقاف بالمحافظة اليوم الأحد، الدفعة الثانية من لحوم صكوك الإطعام وذلك لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا.

وكان الدكتور إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة ، قد أناب الدكتور محمد عبد المعبود مدير الدعوة بالمديرية باستلام الدفعة الثانية، وذلك لتوزيعها على الأسر الأكثر إحتياجا بمعرفة مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية.
وأعلنت مها الحفناوى مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى في محافظة الإسماعيلية، أنه تم حصر وتوزيع لحوم الصكوك التي تسلمتها الأسبوع الماضي من مديرية الأوقاف، لعدد ١٠٠٠ أسرة من مستحقى الدعم ومن الأسر الأولى بالرعاية وذلك بالتعاون والتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء للتحقق من وصول الدعم لمستحقيه.

وكانت سلمت مديرية أوقاف الإسماعيلية بقيادة الدكتور إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، كميات الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحي لمديرية التضامن الاجتماعي لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا بالإسماعيلية.

وكانت مها الحفناوي مدير مديرية التضامن الاجتماعي في محافظة الإسماعيلية، استقبلت الدكتور إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف وذلك استلام الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحي وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا، وذلك في إطار جهود الدولة في تحقيق رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحقيق حياة كريمة لجميع المواطنين وتحت رعاية اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وإشراف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2