محافظ دمياط تتابع آخر المستجدات في ملف مشروعات "حياة كريمة"

محافظ دمياط تتابع آخر المستجدات في ملف مشروعات "حياة كريمة"محافظ دمياط

محافظات27-2-2022 | 17:58

تابعت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، آخر المستجدات في ملف مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز كفر سعد، فيما يخص شبكات المرافق.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسته عوض اليوم الأحد، بحضور محمد همام سكرتير عام المحافظة ورؤساء قطاعات المرافق والوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد والهيئة العامة للطرق والكباري وممثلي الجهتين المنفذة والاستشارية ومنسق المبادرة وعدد من الجهات المعنية.

تناول الاجتماع استعراضا شاملا للموقف التنفيذي لشبكات المرافق "مياه وصرف صحي وكهرباء وغاز واتصالات"، بداية من قرية اللوزى للوقوف على الموقف النهائي لتلك الأعمال، تمهيدا لاستلام بعض المشروعات، تلاها استعراض الموقف في قرى تفتيش ثان والمحمدية وكفر المنازلة وكفر سليمان البحري والزهراء.

وبحثت عوض، سبل تذليل كافة العقبات التي تعرقل أعمال تغطية بعض الكتل السكنية بالخدمات المختلفة، كما ناقشت محاور استكمال جميع الأعمال بتلك القرى، لتحديد مواعيد استلام المشروعات.

وأكدت ضرورة الإسراع في معدلات العمل في جميع القطاعات بالتوازي تمهيدا للبدء في عمليات رصف الطرق، فضلا عن ضرورة التنسيق بين الجهات لتنفيذ محاور المبادرة وتغطية القرى بجميع الخدمات.

أضف تعليق