صابرين تركز على السينما وتتحدى نفسها فى «الحلم»

صابرين تركز على السينما وتتحدى نفسها فى «الحلم»صابرين

ثقافة وفنون27-2-2022 | 18:30

قررت الفنانة صابرين التركيز على السينما خلال الفترة الحالية من حياتها الفنية، بعد أن تحدت نفسها من خلال تجسيد أكثر من شخصية صعبة ومركبة وجديدة تمامًا عليها وأبرزها شخصية "العفريتة" التي قدمتها مؤخرًا فى فيلم "النمس والإنس" مع النجم الكوميدي محمد هنيدي وحازت على إعجاب الجمهور والنقاد.

وأوشكت صابرين على الانتهاء من تصوير دورها فى فيلم "الملحد" من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، ويشارك فى بطولته محمود حميدة وحسين فهمي وتارا عماد وأحمد حاتم شيرين رضا، ونجلاء بدر وأحمد السلكاوي، وتجسد خلال العمل شخصية زوجة محمود حميدة.

كما تعاقدت صابرين على فيلم جديد يحمل اسم "ويك اند" تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب مصطفى خاطر، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، وتدور الأحداث فى إطار لايت كوميدى، ومن المقرر البدء فى تصوير أول مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن صابرين تشارك فى بطولة 3 أفلام معروضة حاليًا فى السينما، وهي "الإنس والنمس" مع محمد هنيدى ومنة شلبى وعمرو عبد الجليل، بيومى فؤاد وعارفة عبد الرسول وإخراج شريف عرفة، و"عروستى" مع أحمد حاتم وجميلة عوض وإخراج محمد بكير، و"200 جنيه" الذى يضم عددًا كبيرًا من الفنانين وإخراج محمد أمين.

من ناحية أخرى، كشفت صابرين عن مشاركتها فى مسلسل "الحلم، مشيرة إلى أن العمل يناقش العلاقات الأسرية وينتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية التي نفتقدها منذ فترة طويلة، وبدأت الدراما تنتبه لها مرة أخرى خلال الأعوام الأخيرة من خلال تقديم أعمال مهمة وجميلة تجذب الجمهور مثل "أبو العروسة" و"سابع جار" و"الطوفان"، بالإضافة إلى تناول موضوع العشوائيات والنقلة الكبيرة التى شهدها أهالى المناطق الخطرة بنقلهم لحي الأسمرات وغيره من الأحياء التي أنشأتها الدولة لاستيعاب سكان تلك المناطق.

وقالت، إنها تقوم فى مسلسل الحلم بتقديم شخصية جديدة تمامًا عليها، حيث تمثل لأول مرة دور سيدة شريرة تدمر حياة كل من حولها، وتعتبرها نوعًا من التحدي، معترفة بأنها مرعوبة من رد فعل الجمهور على هذا الدور الصعب.

أضف تعليق