بعد «العيل».. روبي تنضم إلى «جروب الماميز» !

بعد «العيل»..  روبي تنضم إلى «جروب الماميز» !روبى

ثقافة وفنون27-2-2022 | 19:49

تعيش الفنانة روبي حالة من النشاط الفني هذه الأيام، بعد أن ارتبطت ببطولة أكثر من فيلم ومسلسل فى وقت واحد.

وبدأت روبى تصوير مشاهدها فى مسلسل "رانيا وسكينة" الأسبوع الماضى، والمشاهد تجمع بينها وبين الفنانة مى عمر، وتم التعاقد مؤخرًا مع الفنان سليمان عيد وجارٍ اختيار باقى فريق المسلسل، المقرر أن يعرض فى السباق الدرامى الرمضانى المقبل، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل. من ناحية أخرى تستعد روبى لبطولة مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم" مكون من 10 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية.

وتواصل "روبي" تألقها فى السينما، وتستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان "جروب الماميز"، مع بداية الشهر المقبل ويشاركها البطولة النجمتان الجميلتان غادة عادل وريم مصطفى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني "مريم ونادية" روبى وغادة، من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة ريم مصطفى، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

كما قاربت روبى على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى فيلم "العيل" مع النجم أحمد حلمى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، أحمد مالك، سيد رجب، نور إيهاب، تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير ومرشح للعرض فى موسم عيد الفطر المقبل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2