إنبى يكشف حقيقة رحيل نجومه إلى الأهلى والزمالك

إنبى يكشف حقيقة رحيل نجومه إلى الأهلى والزمالكإنبى يكشف حقيقة رحيل نجومه إلى الأهلى والزمالك

رياضة2-3-2022 | 17:15

كشف المهندس أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، حقيقة الأنباء التى ترددت خلال الفترة الماضية حول تعاقد الأهلي و الزمالك و بيراميدز مع ثلاثي الفريق البترولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأجرى الشريعى تصريحات إذاعية حول مفاوضات مسئولى أندية الأهلى و الزمالك و بيراميدز للتعاقد مع محمود جاد أو جون إيبوكا ومروان داوود، غير حقيقى ولاعبى الفريق باقيين مع النادى.

وقال رئيس النادى البترولى: "لا توجد فترة انتقالات، ولا هناك موضوع من الأساس ودائما نسمع هذه الأخبار ولكني أقول إنها في إطار الرغي".

واتم مدرب إنبي حديثه، قائلًا: "نحن مجلس منتخب لمدة 4 سنوات، ونجحنا في تمهيد الطريق بطريقة محترمة، واستراتيجية مميزة وسيكون تحقيق البطولات في عهد المجلس المقبل".

وارتبط اسم محمود جاد بالانتقال إلى صفوف فريق الأهلي خلال الفترة الأخيرة ، في ظل رغبة إدارة النادي الأحمر لتدعيم مركز حراسة المرمى.

وأعلنت تقارير صحفية عن بحث الزمالك التعاقد مع جون إيبوكا ومروان داوود، في ظل حاجة الفريق الأبيض لتدعيم الخط الهجومي للفريق، إلى جانب مركز الظهير الأيمن خاصة مع اقتراب رحيل أحمد فتوح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحتل فريق إنبي المركز الـ 11 ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2