ريهانا بإطلالات جريئة وغير تقليدية خلال فترة حملها

ريهانا بإطلالات جريئة وغير تقليدية خلال فترة حملهاريهانا

منوعات3-3-2022 | 13:09

نشرت مجلة فوج الفرنسية تقريراً عن أزياء ريهانا اثناء فترة حملها د، تتميّز الفنانة العالمية ريهانا بجرأتها واختياراتها غير التقليدية في أزيائها وإطلالاتها. وهذا ينطبق أيضاً على إطلالاتها خلال حملها الأول من مغني الراب آيساب روكي.

فظهرت بعدد من الأزياء المتميّزة والجريئة جداً في عدد من المناسبات المختلفة. لا شك أنّ الأنظار تتجه كلّها نحو الستايل الفريد والجريء الذي تتبعه ريهانا في حملها. لذلك سنرصد في هذا المقال أسلوب ريهانا الجريء في استعراض حملها مؤخراً.

اختارت ريهانا النجمة الأميركية من أصول باربادوسية، الإطلالة الأجرأ خلال عرض Dior للأزياء في العاصمة الفرنسية باريس، في إطار استعراض حملها من مغنّي الراب الأميركي آيساب روكي.

وتألقت ريهانا باللون الأسود بشكل كامل، إذ اختارته لمعطف قصير أسود وضعته فوق فستان شفّاف، أبرز ملابسها الداخلية بوضوح، والتي شكّلت الجزء الرئيس من إطلالتها، علماً أنها اختارتها من علامتها الخاصة Savage X Fenty

وكانت ريهانا قد احتفلت منذ أيام قليلة بعيد ميلادها الرابع والثلاثين بإطلالة كلاسيكية، اعتمدت خلالها جاكيت من الفرو الأزرق وبنطالاً وكروب توب باللون الأسود.


كما اعتمدت ريهانا مؤخراً في هذا اللوك بنطال جينز واسع وجاكيت مبطن طويل باللون الوردي. وعمدت إلى إغلاق أزرار الجاكيت العلوية فيما تركت الجزء الباقي مفتوح. ومن أجل زيادة جرأة الإطلالة والتوجه أكثر نحو لوك Edgy نسقت مع ما ارتدته أكسسوارات وسلاسل لامعة تنسدل على البطن .

إطلالة الـ All Black wear اختارت هنا ريهانا التألق بإطلالة كاملة باللون الأسود، حيث نسقت بنطال legging ضيّق مع سترة سوداء مفتوحة بالكامل من الأمام ومربوطة بخيوط تتداخل ببعضها وتُظهر حملها بكل جرأة مع مفاتن جسمها بالكامل بالطبع. بالإضافة إلى جاكيت أسود رائع فوق السترة.


تقصد ريهانا الظهور بإطلالات فائقة الجرأة وتلفت النظر إلى مفاتنها وبطنها في الحمل، فلا ترتدي أزياء تقليدية. وتألقت المطربة العالمية هنا ببنطال يُظهر الجلد باللونين الفضي والبنفسجي مع قميص أو توب يأتي باللون الأخضر اللامع مثل البنطال. ومن الملاحظ أنّ تصميم التوب أتى مختلفاً وغير تقليدي على الإطلاق.

إطلالة Vintage جذابة يستحق المعطف الذي اعتمدته في الإطلالة التوقف عنده من دون شك. فارتدت معطف طويل ومُرقع من روبرتو كافالي مع الدنيم وطبعة جلد الفهد والفراء. ونسقته مع كروب توب جريئة بربطة في الوسط ومُزينة بالفرو، مع بنطال جينز فضفاض منخفض الارتفاع. وأكملت الإطلالة التي ذكرتنا بستايل عام 2000 بقبعة ومجوهرات متدلية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2