خاص.. رئيس الاتحاد المصري للدراجات يكشف آخر الاستعدادات الفنية والطبية لبطولة أفريقيا

خاص.. رئيس الاتحاد المصري للدراجات يكشف آخر الاستعدادات الفنية والطبية لبطولة أفريقياوجيه عزام رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للدراجات

تحدث وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للدراجات و نائب رئيس الاتحاد الدولي والعربي عن آخر الاستعدادات ل بطولة أفريقيا لدرجات الطريق التي ستقام في مصر في الفترة ما بين 22 وحتى 27 من مارس الجاري.

وقال عزام فى تصريحات خاصة ل بوابه "دار المعارف":"البطولة ستقام في شرم الشيخ وحتى الآن سيشارك في البطولة 18 دولة ولن نكتفي بذلك ويستضيف أيضا البطولة العربية في شهر مايو".

وتابع:"نسعى دائما للحفاظ على صحة الجميع واتباع البروتوكولات اللازمة الخاصة بفيروس كورونا ونقوم بعمل المسحات والفحوصات الأولية الخاصة بالفيروس أولا بأولا اثناء البطولات ونتجنب دائما التجمعات الكبيرة " .

وأضاف:"نوفر أيضا غرف للمنتخبات المتواجدة، كان هناك دول تفضل في الماضي الغرف الثلاثية والرباعية ولكن نرفض ذلك الآن بسبب فيروس كورونا ونقلل الأعداد قدر المستطاع".

واختتم:"نمتلك الأجهزة الطبية والمشرفين على الإجراءات الاحترازية داخل البطولة، الدول ترسل لنا وتسألنا عن تلك الإجراءات ونحن نرد عليهم بأننا جاهزون".


وكان قد وافق الاتحاد الدولي للدراجات برئاسة ديفيد لابارتيان على قرار الاتحاد الإفريقي للدراجات بإسناد تنظيم بطولة إفريقيا للدراجات الطريق إلى مصر رسميا ، والتي من المقرر إقامتها في مدينة شرم الشيخ.

وجاء قرار إسناد تنظيم البطولة إلى مصر بعد اعتذار بوركينا فاسو عن استضافتها لظروف طارئة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2