السفارة الهندية في كييف تنصح الطلاب الهنود بالمرور عبر الحدود البولندية

السفارة الهندية في كييف تنصح الطلاب الهنود بالمرور عبر الحدود البولنديةالهند

عرب وعالم4-3-2022 | 21:39

نصحت السفارة الهندية في العاصمة الأوكرانية /كييف/، اليوم، الطلاب الهنود الذين تقطعت بهم السبل في أوكرانيا بالمرور عبر الحدود البولندية نهاراً حتى يمكنهم تجنب أعباء الانتظار ليلاً.

وذكرت السفارة الهندية - في تدوينة على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" - أن مسئولين من السفارة قاموا بزيارة معبري بادوميرز وشيهيني - ميديكا الحدوديين البولنديين لتسهيل عملية عبور الطلاب الهنود، موضحة أنه سيتم توفير الرعاية الطبية للطلاب في حالة احتياجهم لها هناك، وستكون هناك سيارات إسعاف لنقل المحتاجين للرعاية الطبية وإجراء فحوصات لهم.

وأشارت السفارة الهندية إلى انه تم إعداد ترتيبات لنقل الطلاب الهنود عبر المعبرين بطريقة سلسة، وأنه يمكنهم الاتصال بحرس الحدود في المنطقة فورا عند ظهور أي حالة طارئة.

وفي السياق، امتنعت الهند، عن التصويت في مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة على مشروع قرار يدعو إلى تشكيل لجنة تحقيق دولية مستقلة بشأن تداعيات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وكان مجلس حقوق الإنسان، الذي يضم في عضويته 47 دولة، قد أجرى تصويتا على مشروع قرار بشأن وضع حقوق الإنسان في أوكرانيا، وتم إقرار هذا المشروع بأغلبية 32 صوتا ، مقابل اعتراض روسيا وإريتريا، وامتناع 13 دولة عن التصويت من بينها الهند والصين و باكستان وفنزويلا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2