ياسمين صبري تفاجئ الجمهور بارتداء الحجاب

ياسمين صبري تفاجئ الجمهور بارتداء الحجابياسمين صبري

ثقافة وفنون5-3-2022 | 13:09

فاجأت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها ومتابعيها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بنشرها صورة لها بالحجاب أمام الكعبة المشرفة وتأديتها مناسك العمرة.

وظهرت ياسمين صبري، وهي تلتقط صورة سيلفي لها مرتدية الحجاب والعباءة السوداء ومتخلية عن المكياج وذلك أثناء أدائها المناسك، وعلقت على الصورة، قائلة: "اللهم إني أسألك حبك لي، ولطفك بي، وجمالك في، وأسألك من الأخلاق أطيبها".

View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2020، وشارك في البطولة كل من أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

والجدير بالذكر أن تغيب ياسمين صبري، عن ماراثون سباق مسلسلات رمضان 2022، رغم تصريحاتها منذ فترة بأنها بصدد التحضير لعمل درامي جديد من تأليفها يحمل اسم دنيا، ولكن بمرور الوقت كشفت عن غيابها وخروجها من المنافسة الرمضانية للعام الثاني على التوالي.

وكان أخر ظهور رمضاني لها عام 2020، من خلال مسلسل فرصة تانية مع أيتن عامر، وأحمد مجدي، فيما كان أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما من خلال مسلسل حكايتي عام 2019 مع أحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وهنادي مهنا، وجمال عبدالناصر، وإسلام جمال، ونهال عنبر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2