أمين «التعاون الخليجي» يؤكد دعم قادة دول المجلس للمرأة وإشراكها في التنمية

أمين «التعاون الخليجي» يؤكد دعم قادة دول المجلس للمرأة وإشراكها في التنميةأمين التعاون الخليجي

عرب وعالم8-3-2022 | 17:31

أكد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الدعم غير المحدود من قادة دول المجلس للمرأة لتعزيز إسهامها في تطوير المجتمع وإشراكها في مسيرة التنمية وتمكينها في المجالات العلمية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأشاد الحجرف - حسبما ذكرت وكالة أنباء السعودية (واس)، اليوم /الثلاثاء/ - بالدور المحوري للمرأة الخليجية والإنجازات الكبيرة التي حققتها في سبيل الرقي بالمجتمع، وتحقيق الازدهار في المجالات كافة، مشيرا إلى مواصلة دعم دور المرأة، والعمل على رفع المعوقات التي قد تواجهها في مسيرتها نحو تحقيق أهدافها.

ونوه الحجرف بأن وضع المرأة اليوم يتطلب اهتماما كبيرا، بسبب وضع النساء في النزاعات المسلحة، وما يتعرضن له من استغلال وظروف غير إنسانية يجب وقفها بجميع الوسائل.

وأشار إلى أن الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة يأتي للتذكير بإنجازاتها وإسهاماتها في خدمة المجتمعات الإنسانية على مر التاريخ، مهنئا المرأة الخليجية على نجاحها في رفع سقف إنجازاتها إلى مستويات غير مسبوقة وتركها بصمة مميزة في مجالات صنع القرار، وتأثيرها على جميع القطاعات ومشاركاتها الفاعلة على المستوى المحلي والدولي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2