محافظ بورسعيد يبحث مع نقيب عام التمريض عددًا من الملفات في قطاع الصحة

محافظ بورسعيد يبحث مع نقيب عام التمريض عددًا من الملفات في قطاع الصحةمحافظ بورسعيد يبحث مع نقيب عام التمريض عددًا من الملفات في قطاع الصحة

محافظات8-3-2022 | 18:49

بحث محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، مع الدكتورة كوثر محمود نقيب عام التمريض المصري، عددًا من الملفات والتطورات في قطاع الصحة و التمريض بالمحافظة، بحضور الدكتور مصطفى شعبان مدير هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد.

وأكد محافظ بورسعيد - خلال استقباله اليوم الثلاثاء، نقيب عام التمريض المصري بديوان عام المحافظة - على أهمية الجهود الكبيرة التي تبذلها الأطقم الطبية وأطقم التمريض خلال هذه المرحلة، مثنيًا على العمل الدؤوب والمستمر للحفاظ على حياة المرضى ومواجهة فيروس كورونا، لافتًا إلى أن محافظة بورسعيد تشهد طفرة حقيقية في القطاع الصحي وخاصة أطقم التمريض المؤهلين على أعلى مستوى والذين يمتلكون كفاءة عالية تساهم في تقديم رعاية طبية وصحية متكاملة للمرضى.

من جانبها، وجهت الدكتورة كوثر محمود، الشكر لمحافظ بورسعيد على دعمه المستمر لأطقم الأطباء و التمريض بالمحافظة، مؤكدة أن نجاح تطبيق التأمين الصحي الشامل في بورسعيد كأول محافظة يأتي في إطار الجهود الكبيرة والتعاون المثمر لمحافظ بورسعيد مع الجهات المختصة في هذا الشأن.

كما تم خلال اللقاء التطرق إلى عدد من الموضوعات الخاصة بالارتقاء بمستوى أطقم التمريض بما يخدم المرضى ويحقق أفضل مستوى طبي بالمحافظة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2