الكشف على 810 حالات في أول أيام قافلة جامعة المنصورة بواحة الداخلة

الكشف على 810 حالات في أول أيام قافلة جامعة المنصورة بواحة الداخلةالكشف على 810 حالات في أول أيام قافلة جامعة المنصورة بواحة الداخلة

محافظات8-3-2022 | 22:32

قالت الدكتورة إيمان أبو الفضل مدير مكتب القوافل التنموية الشاملة والمدير الفني لقافلة جامعة المنصورة " جسور الخير 14" التي بدأت فعالياتها اليوم الثلاثاء، بواحة الداخلة، إنه تم توقيع الكشف الطبي على (810) حالات في مُختلف التخصصات الطبية بالقافلة، وإجراء (6) عمليات جراحية، وكذلك تحويل (16) حالة ﻹجراء الفحوصات الطبية والجراحات اللازمة بمستشفيات جامعة المنصورة.

ويأتي إعلان الدكتورة إيمان أبو الفضل، تزامنا مع بدء قافلة جامعة المنصورة " جسور الخير 14" فعالياتها اليوم بواحة الداخلة، وذلك بعد ختام فعالياتها بواحة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، والتي شهدت إقبالاً كثيفاً من أهالي الواحة خلال يومي 6 و7 مارس الجاري.

وقامت القافلة الطبية على مدار اليوم - وفقا لبيان جامعه المنصورة - بتوقيع الكشف الطبي على الأهالي المتوافدين على مستشفى الداخلة العام.

وأشارت أبو الفضل إلى أن جميع الأدوية يتم صرفها للمرضى مجاناً من الصيدلية الخاصة بالقافلة ، مشيرة إلى أن القافلة قامت بتنظيم عدد من ورش العمل الترفيهية والتعليمية لأكثر من (95) طفلا ، بالإضافة إلى الرسم على الوجه وتوزيع الهدايا والألعاب والحلوى على الأطفال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2