إلهام شاهين وليلى علوي أبرزهم.. نجوم يعودون للساحة الفنية بعد غياب

إلهام شاهين وليلى علوي أبرزهم.. نجوم يعودون للساحة الفنية بعد غيابليلى علوي

ثقافة وفنون10-3-2022 | 13:11

يشهد شهر رمضان هذا العام عودة العديد من النجوم للساحة الفنية أو للاشتراك في مسلسلات رمضان تحديداً بعد ان غابوا لسنوات عديدة.

* إلهام شاهين:

تعود الفنانة إلهام شاهين للإشتراك في مسلسلات رمضان مرة أخرى بعد أن غابت لسنوات عديدة لعل أخرها مسلسل "نظرية الجوافة" الذي تم عرضه في رمضان 2013.

وتعود إلهام شاهين بمسلسل "بطلوع الروح" والذي يتحدث عن الحركات الإرهابية وتم تصويره في لبنان ويشاركها البطولة منة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وبعض نجوم الوطن العربي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري".

* توفيق عبد الحميد:

يعود الفنان توفيق عبد الحميد بعد فترة انقطاع طويلة عن الشاشة وتحديدا بعد أخر أعماله سي عمر وليلي أفندي" عام 2010 وكان من إخراج محمد نبيه، وذلك من خلال مسلسل "يوتيرن، وهو ثالث بطولة درامية لريهام حجاج، حيث يجسد خلال المسلسل شخصية طبيب.

ينتمى مسلسل يوتيرن الي نوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية التشويقية ، حيث تدور الأحداث حول كيفية ان يعود الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطئ الذى سلكه من قبل عندما يعترف الشخص بان طريقه كان خاطىء من البداية و يندم بعد ذلك ثم يريد العودة الي الطريق الصحيح.

مسلسل يوتيرن من بطولة ريهام حجاج - توفيق عبد الحميد - عبير صبري - كريم قاسم - عبير منير - صفاء الطوخي، و من إخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف إيمن سلامة ومن انتاج جمال العدل.

*ليلى علوي:

تعود بمسلسل «دنيا تانية» بعد غياب عن رمضان 6 سنوات، ويشارك في البطولة كلا من مي سليم، مجدي كامل، وفاء صادق، أشرف زكي، فراس سعيد، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.

*فادية عبد الغني:

تعود الفنانة فادية عبدالغني بعد فترة انقطاع منذ أخر عمل لها وهو مسلسل "الحلال عام 2017 والذي كان من بطولة سمية الخشاب، حيث تشارك في مسلسل "فاتن أمل حربي" وهو من بطولة نيللي كريم وشريف سلامة وإخراج ماندو العدل.

* مي عز الدين:

تستعد الفنانة مي عز الدين للعودة إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى، وذلك من خلال المشاركة في بطولة مسلسل جزيرة غمام.

وتدور أحداث جزيرة غمام في إطار اجتماعي، حول قصة "بيت شافع"، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات وخلافات بين الإخوة.

وتظهر مي عز الدين في جزيرة غمام بشخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث الصعبة.

وتشارك مي عز الدين في بطولة جزيرة غمام مع طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

يعرض المسلسل على مدار 30 حلقة، عبر قناة الحياة حصريا، إلى جانب منصة watch it، ويعد ذلك العمل هو التعاون الثاني بين طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب مع المؤلف عبد الرحيم كمال بعد القاهرة كابول الذي عرض في رمضان الماضي.

وكان اخر عمل ل مي عز الدين في رمضان عام 2019 مسلسل البرنسيسة بيسة، ولكنها شاركت في اعمال خارج السباق الرمضاني.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2