«فايد» ترصد ٢٠ مختلفة تموينية متنوعة بالإسماعيلية

«فايد» ترصد ٢٠ مختلفة تموينية متنوعة بالإسماعيليةحملة

محافظات10-3-2022 | 13:56

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد تحت إشراف اللواء هشام رفعت رئيس المركز و المدينة، حملة مكبرة لمتابعة أسعار السلع الغذائية فى نطاق قري المركز ومدينة فايد .

وتكمنت حملة مشتركة، برئاسة نائب رئيس المركز و رئيس الرقابه التمونيه ب فايد ومدير ادارة تموين فايد بالمرور علي الأسواق ومراقبه الأسعار للسلع الغذائيه وبيان جوده السلع بالأسواق والمحلات وتم رصد عدد من المخالفات.

وأسفرت عن تحرير ٢٠ محضر متنوع للمخالفات التموينية بمدينة فايد ،و في قرية فنارة تم رصد ٢ مخالفة وتم تحرير ٢محضر تمويني جنح تمونيه بهدف الإلتزام بالأسعار والجوده والصلاحيه.

ونجحت الوحدة المحلية لقرية الهويس بالاشتراك مع مكتب تموين الهويس بالمرور على بعض أصحاب المحلات التجارية وتم رصد بعض الحالات المخالفه لعدم كتابة قائمة اسعار وعدم وجود شهادة صحيه بالمحل وتم اتخاذ الاجارءات القانونية ،و قامت الوحدة المحلية لقرية سرابيوم بالاشتراك مع مكتب تموين سرابيوم بالمرور على بعض أصحاب المحلات التجارية والزامهم بكتابة الاسعار على السلع الغذائية

ويأتي هذا في إطار الحملات المستمرة التي تشهدها محافظة الإسماعيلية لإحكام الرقابة علي الأسواق و التأكد من جودة و صلاحية المعروض لتحقيق صالح المواطنين.

وشدد اللواء اركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية ،بتكثيف الأعمال الخدمية داخل نطاق مراكز و مدن و قري المحافظة، للحفاظ على المواطنين من جشع التجار.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2