نجاح الماراثون الرياضي ضمن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة

نجاح الماراثون الرياضي ضمن الاحتفال باليوم العالمي للمرأةاليوم العالمي للمرأة

رياضة11-3-2022 | 15:16

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن نجاح فعاليات الماراثون الرياضي - الذى أُقيم اليوم /الجمعة/ - على مستوى 27 محافظة بمشاركة 27 ألف مُشارِكة من الفتيات والسيدات ضمن احتفال الوزارة باليوم العالمي للمرأة.

وكشفت الوزارة عن التحضيرات المسبقة التي اتخذتها وفق توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتنسيق مع كافة مديريات الشباب والرياضة لتنظيم واحد من أكبر الماراثونات الرياضية على مستوى الجمهورية، وانطلاقه في وقت واحد بمشاركة الفتيات والسيدات اللاتي حرصن على المشاركة في الماراثون.

وعبر الفتيات والسيدات المشاركات من جميع المحافظات عن بالغ سعادتهن بإقامة هذا الماراثون الرياضي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، والاهتمام بدورهن داخل المجتمع من كافة مؤسسات الدولة، وفي مقدمتهم القيادة السياسية، مؤكدين دعمهن الكامل لتوجه الدولة المصرية نحو تحقيق النماء والتطور للبلاد في شتى المجالات.

من جانبهم، أكد مديرو مديريات الشباب والرياضة على نجاح فعاليات الماراثون، والإقبال الكبير من قِبل السيدات والفتيات للمشاركة في الماراثون، الذي تم تنظيمه على أعلى مستوى، موجهين الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على إقامة الماراثون، وتقديم كل الدعم له.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أطلق - عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" اليوم /الجمعة/ - إشارة بدء الماراثون الرياضي الذي تنفذه الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة، وذلك حرصاً على المشاركة في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، والتأكيد على دور المرأة داخل المجتمع.

أضف تعليق

إعلان آراك 2