محمد صلاح على رادار برشلونة.. التفاصيل

محمد صلاح على رادار برشلونة.. التفاصيلمحمد صلاح

رياضة14-3-2022 | 14:09

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، عن اهتمام نادي برشلونة بضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول في فترة الانتقالات المقبلة “الميركاتو الصيفي” لتدعيم صفوف البارسا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها إن خوان لابورتا رئيس برشلونة وعد تشافي هيرنانيدز بالتعاقد مع لاعب سوبر في الفترة المقبلة ووضع المهاجم النرويجي إيرلنج هالاند في المرتبة الأولى خاصة ان البارسا يحتاج إلى مهاجم قوي، ولكن في حال عدم التمكن من ضم "هالاند" وضع خيارا بديلا وهو ضم النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي.

وقالت الصحيفة إن محمد صلاح هو خيار مثالي للتعاقد معه خاصة أن سعره سيكون اقل من اللاعب النرويجي الشاب الذي طلب وكيله مبلغ خرافي للموافقة على انتقاله للفريق الكتالوني.

وشددت الصحيفة أن النجاعة الهجومية للنجم المصري ومستواه مع الريدز في الفترة الماضية يجعله مفيد جدا للفريق خاصة أنه يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي.

وشددت “آس” على أن انضمام محمد صلاح لصفوف برشلونة سيكلفه من 60 إلى 70 مليون يورو عكس هالاند الذي يطلب فريقه بروسيا دورتموند مبلغ لن يقل عن 150 مليون دولار، كما أن برشلونة يمكنه التعاقد مع “صلاح” في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم المقبل عقب نهاية عقده.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2