محافظ كفر الشيخ: تحرير 310 محاضر للمخالفين من التجار والحملات مستمرة

محافظ كفر الشيخ: تحرير 310 محاضر للمخالفين من التجار والحملات مستمرةمحافظ كفر الشيخ جمال نورالدين

محافظات14-3-2022 | 17:45

أكد محافظ كفر الشيخ جمال نورالدين، أن مجالس المدن نظمت حملة مكبرة على الأسواق بالتعاون مع مديرية التموين و مباحث التموين ومديرية الطب البيطري والصحة، أسفرت عن تحرير 310 محاضر متنوعة للمخالفين من التجار وأصحاب المخابز وغلق مقهيين، وتصرف مخبز في 500 كيلو دقيق، وذلك في إطار إحكام الرقابة على حركة الأسواق وضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر، حفاظاً على حقوق المواطنين.

وشدد لمحافظ - في بيان اليوم الاثنين - على أنه لا تهاون مع محتكري السلع الغذائية، موجها باستمرار ال حملات لضبط الأسواق والأسعار والالتزام بالتعليمات والقرارات والتوجيهات الوزارية والضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه الاتجار في السلع المدعمة في السوق السوداء بغرض التربح.

وفي سياق آخر، قال وكيل وزارة الزراعة بكفرالشيخ الدكتور ناجح غربية، إنه تم الاستعداد لموسم زراعة محصول القطن، ولتنفيذ خطة الدولة لاستعادة سابق عهد الذهب الأبيض، وإنتاج بذور ذات إنتاجية عالية لدعم مزارعي المحصول، والمساهمة في زيادة دخولهم.

جاء ذلك خلال تنظيم مديرية الزراعة اليوم / الاثنين / ندوة إرشادية عن الاستعداد لزراعة القطن ومتابعة الأصداء في محصول القمح ،وكذلك متابعة أعمال حماية الأراضي ومدى إلتزام المواطنين بالتصاريح الصادره لهم من وزارة الزراعة .

ووجه وكيل الوزارة بضرورة توفير تقاوي القطن قبل موعد الزراعة بوقت كافي، وتشديد الرقابة على منافذ البيع والتوزيع ومنع تداول أي بذور غير معتمدة نهائيًا، مع التنبيه على الجمعيات الزراعية بتوعية المزارعين عدم شراء أي بذور مجهولة المصدر والاعتماد على بذور وزارة الزراعة.

وأضاف أن محصول القمح مبشر بالخير وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة من جهازي المكافحة والارشاد الزراعي والحملة القومية للنهوض بمحصول القمح والمناطق المنزرعة بالمحصول الاستيراتيجي وذلك بالمتابعة الميدانية والاطمئنان على حالة المحصول و أن جميع الحقول منزرعة بالأصناف الممتازة من القمح ولا توجد أي مشكلات في جميع المساحات.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2