وزير الداخلية: تشديد الحملات لردع أية محاولات للتلاعب بالأسعار

وزير الداخلية: تشديد الحملات لردع أية محاولات للتلاعب بالأسعاراللواء محمود توفيق وزير الداخلية

مصر14-3-2022 | 18:53

أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، أن الأسواق تخضع لرقابة حثيثة، فى ظل تشديد الحملات على جميع المنافذ، من أجل ردع أية محاولات للتلاعب بالأسعار أو إخفاء السلع.

وأشار وزير الداخلية، خلال الاجتماع الأول للجنة مواجهة تأثير الأزمة العالمية الراهنة على السلع الاستراتيجية، اليوم الإثنين، إلى أنه اعتبارا من الغد ستبدأ مبادرة "كلنا واحد"، فى 996 منفذا، من خلال طرح المنتجات بأسعار مخفضة، وجارى العمل على مد فترة سريان المبادرة لنهاية شهر رمضان.

وأضاف أن الوزارة ستقوم أيضاً من الغد بتوزيع 500 ألف كرتونة مواد غذائية مجانية على المناطق أكثر احتياجا.

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، الاجتماع الأول للجنة مواجهة تأثير الأزمة العالمية الراهنة على السلع الاستراتيجية.

حضر الاجتماع الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، ومحمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، ونيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء وليد أبو المجد، مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، والسفير إيهاب نصر، مساعد وزير الخارجية للشؤون الأوروبية، وممثلى عدد من الجهات المعنية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2