وفاء عامر: من أجل "جزيرة غمام" أتعلم اللهجة الصعيدية من جديد

وفاء عامر: من أجل "جزيرة غمام" أتعلم اللهجة الصعيدية من جديدوفاء عامر

ثقافة وفنون15-3-2022 | 12:18

طالبت الفنانة وفاء عامر بتحويل الديكور الخاص بمسلسل "جزيرة غمام"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، إلى مزار سياحي بسبب الجهد المبذول فيه وضخامة إنتاجه.

وقالت وفاء عامر في مداخلة مع الإعلامي محمد مصطفي شيردي في برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة الحياة : أعتقد الديكور لازم يتحول لمزار، وهو يشبه لوحة ملموسة وتم بناء قرية كاملة نعيش فيها مع المجاميع الذين يقدمون أدوارا مساعدة، ويتراوح عددهم بين 500 وألف شخص.

وكشفت وفاء عامر عن التحدي الذي واجهته في المسلسل قائلة : أنا سعيدة بالمشاركة في هذا العمل، الذي تم بذل مجهود كبير في كل تفاصيله، من أجل الاقتراب من اللهجة التي كانت مستخدمة في فترة الأحداث ولهجة القبائل التي تظهر في القصة.

وأضافت : بالرغم من تقديمي الكثير من الأدوار باللهجة الصعيدية والإشادة بتمكني منها، أعتبر نفسي تلميذة في هذا المسلسل وأتعلم الصعيدي من البداية، وهو حالة يستحقها المشاهد المصري ويقدم صورة رائعة ونفس الشيء بالنسبة للموسيقى.

ويعد مسلسل "جزيرة غمام" الدراما الصعيدية الوحيدة هذا العام في الموسم الدرامي رمضان 2022، ويقدم المؤلف عبد الرحيم كمال من خلالها قصة مختلفة عن الأعمال الصعيدية التي اعتدنا عليها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2