رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
يُقبل الكثيرون على تناول الطعمية في وجبة الإفطار باعتبارها من الأكلات الشعبية المفضلة، إلا أن خبراء التغذية يحذرون من الإفراط في تناولها
الطعمية من الأطعمة الغنية بالألياف التي تمنح شعورًا بالشبع، لكن تناولها في السحور بكثرة قد يؤدي إلى السمنة وأمراض القلب والسكري والسرطان بسبب القلي العميق والزيوت المكررة والملح الزائد