رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
اختتم المركز الثقافي الكوري أمس فعاليات أكاديمية الطهي الكوري لعام 2026، والتي أُقيمت بمقر المركز خلال الفترة من 17 إلى 21 مايو الجاري، وسط إقبال واسع وأصداء إيجابية مميزة
تهدف الأكاديمية، التي تقام على مدار خمسة أيام، إلى تعزيز التبادل الثقافي بين كوريا ومصر من خلال ثقافة المطبخ، وتعريف الجمهور المصري والمتخصصين ...