رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التعاقد مع اللاعب الأمريكي ألبرت إنجليش، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة