رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
نفذت الأجهزة التنفيذية بالقليوبية حملة مكبرة بمدينة طوخ لمتابعة الأسواق والتأكد من سلامة السلع الغذائية المعروضة للمواطنين، إلى جانب التصدي لظاهرة الإشغالات
تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية منذ ساعات رفع آثار حريق محال وأكشاك محيط محطة مترو الأنفاق بشبرا الخيمة .
شنت الأجهزة التنفيذية بالقليوبية حملات موسعة لمتابعة الالتزام بالمواعيد الشتوية لغلق المحال التجارية والمطاعم في إطار الجهود التنفيذية لتنفيذ خطة الدولة الشاملة لمجابهة تداعيات عدوى فيروس كورونا.
بعد حريق أمس الخميس.. متى تتحرك الأجهزة التنفيذية بالقليوبية لإزالة إشغالات مترو شبرا الخيمة؟