رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعطى المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان تعليماته للمسئولين بمديرية التموين بقيادة المهندس محمد أبو الحسن مدير المديرية ، والإدارات الفرعية التابعة لها بتكثيف الحملات الرقابية.
كثفت مديرية الطب البيطري بالغربية جهودها الرقابية على الأسواق ومنافذ بيع الأسماك المملحة والمدخنة، وكذلك اللحوم والدواجن، تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ الغربية.
أعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن نجاح حملات مديرية التموين بالمحافظة في ضبط كميات من الأسماك المملحة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك ضمن الحملات الرقابية المكثفة
تمكنت مباحث التموين فى السويس من ضبط 150 كيلوجراما من الأسماك المملحة غير الصالحة للاستهلاك، داخل محلين بالتعاون مع مديرية الطب البيطري