رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
عقدت أمانة الحزب بالقناطر الخيرية لقاءً جماهيريًا للاستماع إلى شكاوى وطلبات أهالي المنطقة وذلك في إطار الدور المجتمعي والخدمي الذي يقوم به الحزب وحرصه
في لفتة إنسانية تعكس حرصه الدائم على التواصل المباشر مع المواطنين والاستجابة السريعة لاحتياجاتهم، استجاب اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعيد، لمطلب أحد المواطنين
أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية استمرار جهود المحافظة في تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين، من خلال استقبال الشكاوى والطلبات ومتابعتها بشكل دوري بالتنسيق مع الجهات المختصة
في إطار حرص المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين وسرعة الاستجابة لشكاواهم، عقد اليوم لقاءً جماهيريًا بديوان عام حي
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة ، اللقاء الدوري الأسبوعي مع المواطنين لبحث شكاواهم وطلباتهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدولة بتعزيز التواصل المباشر
عقدت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية لقاءً جماهيريًا موسعًا مع أهالي ريف المنتزه بمنطقة البكاتوشي، وذلك في إطار حرص الشركة على التواصل المباشر مع المواطنين
واصل اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية لقاءاته الدورية بالمواطنين لاتخاذ إجراءات عاجلة وفورية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة ، وذلك في إطار حرصه على التواصل المباشر مع جموع المواطنين
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمدينة شبين القناطر، في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، وبحث مشكلات
واصل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، سلسلة لقاءاته الجماهيرية الدورية مع المواطنين، حيث استقبل عددًا من أبناء المحافظة بمكتبه بالديوان العام، في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة اللقاء الدوري الأسبوعي مع المواطنين لبحث شكاواهم وطلباتهم وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدولة بتعزيز التواصل المباشر مع
عقد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، اللقاء الجماهيري الدوري الذي يعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع بمقر ديوان عام المحافظة، وذلك في إطار الحرص على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين
فى إطار النهج الميدانى الجديد الذى يعكس حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين ، واصل المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان عقد لقاءاته الجماهيرية داخل مختلف المراكز والمدن.
أجرى اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، جولة ميدانية بمدينة قنا الجديدة، استهلها بأداء صلاة الجمعة بالمسجد الكبير بالحي الأول، في إطار التواصل المباشر مع المواطنين.
يأتي هذا اللقاء في إطار حرص محافظة الإسكندرية علي استمرار التواصل المباشر مع المواطنين، والاستماع إلي شكواهم ومطالبهم، والعمل علي سرعة حلها بالتنسيق ...
نظّمت النائبة الدكتورة جيلان أحمد والنائب أحمد الشناوي لقاءً جماهيريًا موسعًا مع أهالي الواحات البحرية، وذلك في إطار استراتيجية حزب مستقبل وطن لتعزيز التواصل المباشر مع المواطنين
عقد الأستاذ الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمقر مجلس مدينة القناطر الخيرية، وذلك في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين
عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد المدينة بمركز نصر النوبة ، عقد المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان لقاء جماهيرى موسع مع الأهالى ، وذلك فى إطار حرص المحافظة على تعزيز قنوات التواصل المباشر مع المواطنين
وجه المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان، تعزيز قنوات التواصل المباشر مع المواطنين من خلال عقد اللقاءات الجماهيرية الدورية خلال يومى الأربعاء والأحد
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمدينة الخصوص، وذلك في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين والوقوف على مشكلاتهم
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمدينة طوخ، وذلك في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين والوقوف على مشكلاتهم وإيجاد حلول فورية لها