رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
بعث اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ 43 لتحرير سيناء وعودتها إلى حضن الوطن