رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
في لفتة تقديرية تعكس روح التعاون والتكامل بين مؤسسات الدولة، تقدم الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، برفقة قيادات الاتحاد العام
شهد المهندس محمد فودة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية والدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة فعاليات ندوة الأمن القومي المائي وأهمية ترشيد استهلاك المياه
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية برئاسة المهندس محمد فودة انقطاع المياه عن مدينة ومركز القناطر الخيرية غداً الإثنين من الساعة العاشرة مساءً وحتى الساعة الخامسة صباحاً.
عقد المهندس محمد فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، اجتماعا مع الأستاذ الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، وذلك بحضور الدكتور
خطوات إيجابية تحققت على أرض الواقع منذ تولي المهندس محمد فودة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية أوائل شهر نوفمبر من العام الماضي حيث شرع في اتخاذ كل ما يلزم لدفع الأعمال والاهتمام بالبنية
عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، إجتماعاً موسعاً مع مستثمري المنطقة الإستثمارية بمدينة بنها لبحث مطالبهم والتعرف على التحديات التي تواجههم، بحضور
أجرى المهندس محمد فودة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية والعضو المنتدب حركة تنقلات داخلية محدودة لفرعي طوخ وقها
نجحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية برئاسة المهندس محمد فودة في إصلاح عطل مفاجئ بخط مياه قطر 10 بوصة بشارع خدمة اجتماعية بمدينة بنها
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بقيادة المهندس محمد فودة رئيس مجلس الإدارة، انقطاع مياه الشرب عن مدينة بنها، غدا الأربعاء الموافق 10 12 2025، لمدة 3 ساعات
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية برئاسة المهندس محمد فودة أنه تم إيقاف إحدى الموظفات عن العمل مؤقتًا بالقرار رقم ١٢٠١ لسنة ٢٠٢٥
تضمنت حركة التغييرات التي أجراها المهندس أحمد جابر شحاتة القائم بمهام وأعمال رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى تعيين