رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال الموجة الـ 29 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بمركز فوه، بالتنسيق مع مديرية أمن كفرالشيخ
تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن
واصلت الوحدات المحلية بمحافظة أسوان جهودها المكثفة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة سواء بالبناء أو الزراعة، ضمن فعاليات المرحلة الأولى من الموجة
أعلن اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ 29 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية،