رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شهد المجلس الأعلى للثقافة مساء اليوم الثلاثاء أمسية غنائية مميزة في محبة السيرة الهلالية تحت عنوان بعد المديح في المكمل ، نظمت تحت رعاية الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة
استقبلت محطة جمال عبد الناصر اليوم 23 فبراير جمهورها بمفاجأة ثقافية مميزة تمثلت في عرض فني حي لرواة السيرة الهلالية.
يستضيف المجلس الأعلى للثقافة في تمام الثامنة مساء يومي الثلاثاء والأربعاء 24 و25 فبراير، أمسية غنائية خاصة في محبة السيرة الهلالية، تحت عنوان بعد المديح