رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شاركت المستشارة أمل عمار رئيسة المجلس القومى للمرأة في فعاليات الجلسة التي جاءت تحت عنوان تعزيز التنمية المستدامة ورفع كفاءة المؤسسات ودعم التنمية الشاملة ، ضمن فعاليات ختام البرنامج القطري لمصر
شاركت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، في جلسة بعنوان تعزيز التنمية المستدامة ورفع كفاءة المؤسسات ودعم التنمية الشاملة ضمن فعالية ختام البرنامج القطري لمصر مع منظمة التعاون الاقتصادي
المؤتمر يستعرض نتائج البرنامج منذ توقيع مذكرة التفاهم في أكتوبر 2021 وحتى يونيو 2026، إلى جانب مناقشة أولويات المرحلة المقبلة عبر جلسات حوارية
ألقى الدكتور أحمد رستم، وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، الكلمة الافتتاحية خلال فعالية ختام البرنامج القُطري بين مصر ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.
يحضر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، فعالية ختام البرنامج القطري لمصر مع منظمة الاقتصادي والتنمية، بفندق سانت ريجيس الماسة، بالعاصمة الجديدة.