رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تفقد الأستاذ الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، معرض المنتجات المقام على هامش فعاليات الأسبوع البيئي ، نحو مدينة خضراء مستدامة ، وتزامنًا مع فوز محافظة دمياط بلقب عاصمة الابتكار الأخضر..
أعرب محافظ الإسكندرية محمد الشريف، عن سعادته بإعلان محافظة الإسكندرية عاصمة الابتكار لجمهورية مصر العربية لعام 2022، بعد فوزها بالمركز الأول في جائزة الابتكار
كشفت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا اليوم عن إعلانها عاصمة الابتكار الأخضر هذا العام ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي السابع للابتكار 2023، والذي