رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن الدكتور أحمد محمود صادق وكيل وزارة الصحة بقنا عن إنطلاق المبادرة الرئاسية للقضاء على السمنة والتي ستقدم داخل عيادات السمنة بالمحافظة
افتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، من مقر المركز الطبي الحضري بكيمان فارس، أعمال تدشين عيادات السمنة بمنشآت الرعاية الأولية بمحافظة الفيوم، ضمن محافظات المرحلة الثانية على مستوى
يعد إخلالاً صريح بقانون مزاولة مهنة الطبية، فكيف على الوزارة المختصة القيام بدورة تدريبية لأي تخصص طبي لمدة 5 أيام للعمل كطبيب تغذية