رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
امتدت المائدة لمسافات طويلة، وضمت آلاف الصائمين من مختلف الفئات، وسط أجواء روحانية تعزز من قيم المحبة والتعاون كما شهد الإفطار أيضًا فقرات دينية وإنشادية
وقد حرص الفريق أحمد خالد على تناول الإفطار مع جميع العاملين بالجهات التنفيذية والخدمية والمديريات والمرافق العامة وعمال النظافة وعمال شركة الصرف الصحي
هذا وتُقدم محافظة الإسكندرية التهنئة لجميع المشاركين بالمائدة الرمضانية، بمناسبة شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر المبارك
شهدت منطقة عزبة أبو ضوة التابعة لمركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، تنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي، والتي احتضنت نحو 3 ألاف مواطن من أبناء المحافظة تحت شعار رمضان يجمعنا.
أعربت الدكتورة ماجدة الهلباوي عن سعادتها بهذا التجمع الذي يعكس روح الأسرة الواحدة بين الشعب المصري، مشيرة إلى أن شهر رمضان هو شهر التآخي والتراحم ....
شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية تنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي تحت شعار وطن واحد يجمعنا كلنا
وحرص فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، على المشاركة في الإفطار، وتفقد تجهيزاته، والتواصل مع الطلاب
شهد الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، فعاليات أكبر مائدة حفل إفطار جماعى لأعضاء مراكز التخاطب والتكامل الحسي بجميع محافظات الجمهورية
نفذت محافظة شمال سيناء أطول مائدة إفطار جماعي على ساحل البحر بمدينة العريش، بطول 5 كيلومترات تقريبًا، وبحضور اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء
للعام الثانى على التوالى نظم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا مأدبة افطار جماعى لعدد ٦٠٠ من العمالة المؤقتة بجامعة طنطا وأسرهم وذلك بمجمع الكليات بسبرباي،
بعد توقف عامين بسبب فيروس كورونا المستجد، عادت من جديد أكبر مائدة إفطار جماعي في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، بمشاركة الأقباط والمسلمين وأهالي المدينة.
في أجواء رمضانية مبهجة، أقامت ادارة الوافدين بجامعة المنصورة أكبر مائدة إفطار جماعي في شهر رمضان المبارك، حيث تجمع الطلاب الوافدين من مختلف الجنسيات