رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
بدأ الدكتور محمود عصمت الجولة الميدانية بالاستماع إلى عرض توضيحي من المهندس محمد مختار رئيس شركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء، شمل المحافظات
قام الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الأربعاء، بزيارة ميدانية إلى محطة جنوب حلوان البخارية لتوليد الكهرباء بمنطقة الكريمات، بقدرة 1950 ميجاوات