رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قامت الدكتورة أميرة يسن نائب محافظ الإسكندرية بجولة ميدانية موسعة بنطاق حي المنتزه ثان، للوقوف على أعمال التطوير التي تتم بمحور أبو قير.
ذكرت المحافظة في بيان اليوم الأربعاء أن الأعمال تأتي استكمالًا لحزمة من التحسينات المرورية على امتداد المحور، وتشمل إعادة تنظيم الحركة المرورية...