رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تحت رعاية الدكتور أيمن أبو الحسين حموده - وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية وفى إطار التعاون بين مديرية الزراعة بالإسكندرية والإدارة المركزية للبساتين و
فى إطار التعاون بين مديرية الزراعة بالإسكندرية ومركز البحوث الزراعية وبناءًا على الطلب المقدم من إدارة إستاد الإسكندرية الرياضى الدولى بفحص الأشجار والنباتات ...
شدد السيد الدكتور أيمن ابو الحسين حموده - وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية على- تشكيل غرف عمليات بالإدارات الزراعية والمديرية وتوزيع النوبتجيات إستعداداً لقرب إستقبال إجازة عيد الأضحى المبارك
تحت رعاية الدكتور / أيمن ابو الحسين حموده - وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية و بحضور المهندسة / تريزه سعد عطا الله - مدير الإدارة العامة للإرشاد الزراعى
اتخذت مديرية الزراعة بالإسكندرية عددًا من الإجراءات الوقائية بأرض فضاء مزمع البناء عليها بنطاق حي المنتزه، لمكافحة النمل الأبيض تحت الأرضي والحد من انتشاره حفاظًا على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.
قام الأستاذ الدكتور محمد إبراهيم باحث أول بمعهد بحوث البساتين بإلقاء الندوة والحديث عن أهم طرق زراعة أشجار الزيتون وإعداد المَزارع للزراعة وتجهيز المَزارع ...
وذكرت محافظة الإسكندرية - في بيان اليوم الثلاثاء - أن أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية وجه مديرية الزراعة بالإسكندرية بافتتاح 54 منفذًا في إطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك
أعلنت مديرية الزراعة بالإسكندرية بالتعاون مع صحة وسط الطبية للكشف المبكر عن الأورام السرطانية، عن تنفيذ المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة
أعلنت مديرية الزراعة بالإسكندرية برئاسة وكيل الوزارة الدكتور نبيل الششتاوي، توريد 94 ألفا و950 طنا من الأقماح المحلية منذ بداية موسم توريد الأقماح، الذي انطلق في 27 أبريل الماضي
أعلنت مديرية الزراعة بالإسكندرية برئاسة الدكتور نبيل الششتاوي، وكيل الوزارة، توريد 87 ألفا و59 طنا من الأقماح المحلية منذ بداية موسم توريد الاقماح الذي
أعلنت مديرية الزراعة بالإسكندرية برئاسة الدكتور نبيل الششتاوي، وكيل الوزارة توريد 67 ألفًا و947 طنًا من الأقماح المحلية بنهاية الأسبوع الثالث من بداية
عقد الاجتماع الثالث لمجلس الإعلام الريفى بقاعة مديرية الزراعة بالاسكندرية حيث افتتحت الاجتماع المهندسة تريزة سعد عطا الله أمين سر المجلس مرحبة بالحضور،
أكد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية أن مديرية الزراعة بالاسكندرية برئاسة المهندس طارق زكي، عملت على السير قدما في ركاب التقدم ورقمنة الخدمات المقدمة
أعلنت مديرية الزراعة بالإسكندرية، عن اكتشاف بؤر جديدة للنمل الأبيض بالإسكندرية، حيث قامت لجنة بمعاينة وفحص وحدة سكنية للإصابة بحشرة النمل الأبيض بحى شرق وتم التوصية باللازم وإتباع تعليمات الوزارة