رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شهد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، المباراة النهائية لبطولة دوري مراكز الشباب لكرة اليد في نسختها الثانية لعام 2026، حيث نجح
توج منتخب محافظة القليوبية على منافسه منتخب بني سويف في نهائي دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة في المباراة التي أقيمت اليوم باستاد القاهرة الدولي بركلات الترجيح .