رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، مد مهلة تسجيل مركبات التوك توك للمرة الثانية ولمدة شهر إضافي، في ضوء الزيادة الملحوظة في أعداد المركبات المسجلة خلال شهر مارس مقارنة بشهر فبراير
أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، مد مهلة تسجيل مركبات التوك توك لمدة شهر إضافي، لإتاحة الفرصة أمام أصحاب المركبات لاستكمال إجراءات التسجيل.