• الأربعاء 10 يونيو 2026
  • من نحن |
  • اتصل بنا |
  • سياسة الخصوصية |
بوابة دار المعارف
رئيس مجلس الادارة

رزق عبد السميع

رئيس التحرير

محمـــــد أمين

  • الرئيسية (current)
  • مصر

  • اقتصاد وبنوك

  • محافظات

  • عرب وعالم

  • الدين والحياة

  • ثقافة

  • رياضة

  • حوادث وقضايا

  • منوعات

  • فنون

  • علوم وتكنولوجيا

  • الملفات

  • المزيد
    الرأى حوارات وتحقيقات الراديو TV كنوز أكتوبر آدم وحواء
اتجاه الريح
ضبط 11 طنا من الدقيق المدعم في حملات تموينية خلال 24 ساعة | باحث فلسطيني: جهود مصرية لإنقاذ مفاوضات غزة | وفاء عامر تنعى عبد العزيز مخيون : الفنان والصديق العزيز في ذمة الله | "صحة الشرقية": علاج 2169 مواطنا بقافلة طبية مجانية في قرية الظواهري بههيا | تدريب متخصص حول "تطبيق منهجية إعادة ترتيب الأراضي" ضمن مشروع حينا بقنا | إزالة 20 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية | حسن شحاته : المدرب يتحمل مسؤولية اختياراته ولا يجوز التشكيك في العميد | محافظ الفيوم يؤكد أهمية المشروعات البيئية في تحسين جودة الحياة | "صحة الشرقية": علاج 2169 مواطنًا بقافلة طبية مجانية | الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي وتبحث عددا من الموضوعات الهامة |

نتائج البحث عن : الإصابة بالسكتة الدماغية

  دراسة: استخدام مضادات القيء يضاعف خطر الإصابة بالسكتة الدماغية

دراسة: استخدام مضادات القيء يضاعف خطر الإصابة بالسكتة الدماغية

ذكرت دراسة طبية حديثة أن تناول العقاقير المستخدمة على نطاق واسع لتخفيف الغثيان والقيء يزيد احتمالية زيادة خطر الإصابة بالسكتة الدماغية ثلاث مرات

  بيكنج صودا الخبز قد تؤدي للإصابة بالسكتة الدماغية

بيكنج صودا الخبز قد تؤدي للإصابة بالسكتة الدماغية

نشرت جريدة نيويورك تايمز الامريكية دراسة حديثه صادرة عن المركز الطبي للصحة في واشنطن أن بيكنج الصودا الخبز قد تؤدي إلى الإصابة بالسكتة الدماغية.

  دراسة تحذر من كثرة تناول القهوة والشاي يوميا

دراسة تحذر من كثرة تناول القهوة والشاي يوميا

كشفت دراسة أن شرب القهوة أو الشاي أو مزيج من الاثنين قد يكون مرتبطا بانخفاض خطر الاصابة بالسكتة الدماغية والخرف.

  الشاي والقهوة يحميان من السكتة الدماغية والخرف

الشاي والقهوة يحميان من السكتة الدماغية والخرف

أظهرت دراسة أن شرب القهوة أو الشاي يؤدى إلى انخفاض مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية والخرف، فيما أشارت الدراسة إلى أن الأشخاص الذين يشربون 3 إلى 5 أكواب من الشاي يومياً أقل عرضة للإصابة بتلك الأمراض.

  هيحميك من الخرف.. دراسة جديدة تثبت فائدة الكافيين

هيحميك من الخرف.. دراسة جديدة تثبت فائدة الكافيين

تشير احدى الدراسات الى ان شرب فنجانين من القهوة والشاي في اليوم قد يقلِّل من خطر الاصابة بالسكتة الدماغية والخرف.

  دراسة أمريكية: الدهون النباتية تقلل فرص الإصابة بالسكتة الدماغية

دراسة أمريكية: الدهون النباتية تقلل فرص الإصابة بالسكتة الدماغية

أكدت دراسة طبية حديثة، أجريت في جامعة هارفارد الأمريكية، أن استهلاك الدهون النباتية أو الدهون المتعددة غير المشبعة يؤدي إلى خفض فرص الإصابة بالسكتة الدماغية

  نوع الدهون يؤثر على الإصابة بالسكتة الدماغية

نوع الدهون يؤثر على الإصابة بالسكتة الدماغية

خلصت دراسة جديدة إلى أن نوع الدهون لا مقدرها هو الذي يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية وقالت الدراسة إن الدهون التي تأتي من مصادر حيوانية تزيد من خطر الإصابة

  دراسة: مشاهدة التليفزيون 8 ساعات يضاعف خطر الإصابة بالسكتة الدماغية

دراسة: مشاهدة التليفزيون 8 ساعات يضاعف خطر الإصابة بالسكتة الدماغية

مشاهدة التليفزيون 8 ساعات يضاعف خطر الإصابة بالسكتة الدماغية

  • السابق
  • 1
  • 2

الاكثر قراءة

النفط يهبط إلى أدنى مستوياته في 7 أسابيع خلال نهاية التعاملات

الذهب يهبط لأدنى مستوى مسجلا 4,282.4 دولار للأوقية خلال نهاية التعاملات

ترامب: حادث الأباتشي ليس أمرا جللا والطياران بخير

متحدث التعليم العالى: 11 ملفا لجامعات دولية قيد التنفيذ بمصر

القابضة للمطارات والملاحة الجوية: 9.4 مليون راكب و70 ألف رحلة طيران في 4 أشهر

3 هجمات بطائرات مسيرة استهدفت معسكرا للمعارضة الإيرانية الكردية شمال شرقي أربيل

طائرات التزود بالوقود الأمريكية تقلع من مطار بن جوريون

العدل توقع بروتوكولين لتفعيل التكامل المعلوماتي بين مؤسسات الدولة لإنجاز إجراءات اقتضاء النفقات

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء.. طقس شديد الحرارة ورطوبة مرتفعة

الجيش الأمريكي يشن ضربات دفاعية ضد إيران ردأ على إسقاط الأباتشي فى مضيق هرمز

الحرس الثوري الإيراني: سنرد على الضربات الأمريكية فورا

نائب الرئيس الأمريكي: الاتفاق مع إيران سيبرم قبل انتخابات التجديد النصفي في نوفمبر المقبل

تسوق مع جوميا
اعلان
#
  • الرئيسية (current)
  • مصر
  • اقتصاد وبنوك
  • محافظات
  • عرب وعالم
  • الدين والحياة
  • ثقافة
  • رياضة
  • حوادث وقضايا
  • منوعات
  • فنون
  • علوم وتكنولوجيا
  • الرأى
  • حوارات وتحقيقات
  • الراديو
  • TV
  • كنوز أكتوبر
  • آدم وحواء
  • من نحن

تابعنا على

جميع الحقوق محفوظة
 

لدار المعارف

 
وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام ©