رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، المرضى والجرحى على إخلاء المستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة
ذكرت المنظمة العربية لحقوق الإنسان أن بعثتها المشتركة مع مركز الميزان لحقوق الإنسان وصلت لمحافظة كفر الشيخ، حيث تفقدت الجرحى والمرضى الفلسطينيين بمستشفيي كفر الشيخ العام والعبور
قال جهاد حرب كاتب ومحلل سياسي، إنّ دولة الاحتلال الإسرائيلي تستهدف القطاع الطبي في غزة منذ اليوم الأول للحرب، لمنع إمكانية معالجة الجرحى والمرضى العاديين
قال علاء شلبي، رئيس مجلس أمناء المنظمة العربية لحقوق الإنسان، إنهم يتابعون بشكل جيد الجهود الجارية من قبل الدولة المصرية لتسهيل وصول الجرحى والمرضى والحالات التى تحتاج رعاية طبية القادمة من غزة
الدفعة الثالثة من الأطفال الفلسطينيين وصلت على متن طائرة قادمة من مطار العريش في مطار أبوظبي
قالت منظمة أطباء بلا حدود، إنّ أكثر من 20 ألف جريح ما زالوا في قطاع غزة بعدما تمّ إخراج أول دفعة من الجرحى والمرضى من القطاع إلى مصر، أمس، عن طريق معبر رفح...